إعلان

أخ يعاشر شقيقته حتى الإنجاب في أسيوط.. قرار جديد من النيابة

11:22 ص الإثنين 22 يوليه 2024

أسيوط - محمود عجمي:

أحال المستشار تامر محمود القاضي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، شاب إلى محكمة الجنايات لقيامه بالتعدي على شقيقته جنسيا ما أسفر عن حملها سفاحا بقرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط.

واتهمت النيابة العامة " أحمد . ج . ف " 34 عاما ، حاصل على دبلوم مقيم قرية الواسطى بمركز الفتح ، بمواقعة شقيقته " كريمة . ج . ف " 25 عاما، بغير رضاها لما أوعز إليه شيطانه بأتباع شهوته فسقط في الخطيئة واستحل الفاحشة وخالف الفطرة فأتى محرما من محرماته " شقيقته " مستغلا إقامتها بمنزله وتوليه رعايتها وملاحظتها.

وقام المتهم بالتعدي عليها حاسرا عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج رغما عنها، وقام بتكرار فعلته مرتين اخرتين مما نتج عنه حملها سفاحا.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من إحدى المستشفيات الخاصة بدائرة القسم بدخول إحدى السيدات في حالة ولادة فورية دون حملها بطاقة تحقيق شخصية ودون افصاحها عن الزوج.

وبالانتقال والفحص من قبل مباحث قسم أول أسيوط، أقرت "كريمة.ج" بأن شقيقها المدعو"احمد" قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج في المنزل بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح وحدث الحمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان