إعلان

الأشقاء ضربوه بالشوم والأب خلص بسلاح أبيض.. النيابة تحقق في قتل شاب بكفر الشيخ

10:51 م الأحد 21 يوليو 2024

المجني عليه محمد

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تحقق نيابة دسوق في كفر الشيخ اليوم الأحد في واقعة مقتل شاب يبلغ من العمر 35 عامًا، وذلك بعد اتهام سبعة أفراد من أسرة واحدة بارتكاب الجريمة. تعود الواقعة إلى خلافات جيرة حول الأراضي الزراعية في عزبة شتا، ناحية قرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق.

أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، محمد محمد شتا، للتعرف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من التشريح.

استمعت النيابة على مدار 10 ساعات متواصلة لأقوال شهود العيان وشقيق المجني عليه، الشحات محمد شتا، الذي أكد أن المتهمين السبعة تعمدوا فرض السيطرة على أسرة المجني عليه.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز شرطة دسوق بوصول المجني عليه إلى مستشفى دسوق العام جثة هامدة وبها عدة طعنات. انتقل رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ العقيد محمد عبدالعزيز ورئيس مباحث مركز شرطة دسوق الرائد فؤاد الفقي إلى المستشفى للتحقيق.

اتهم شقيق المجني عليه حسان أبوالفتوح شعبان، 62 عامًا، وأبنائه الستة بالاعتداء على شقيقه بالعصي والشوم قبل أن يطعنه الأب بسلاح أبيض.

كشفت تقارير مفتش الصحة عن وجود جروح نافذة بالرقبة والبطن والظهر أدت إلى وفاة المجني عليه. تبين من التحقيقات الأولية أن الخلافات الجارية بين الأسرتين دفعت إلى تحرير محاضر سابقة في نقطة شرطة قرية شباس الشهداء.

حررت الشرطة المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تستكمل تحقيقاتها حول الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان