إعلان

بالصور.. مدينة أسوان الجديدة تطلق مبادرة "معا نبدع نحو بيئة أفضل"

06:31 م الجمعة 19 يوليه 2024


أسوان - إيهاب عمران:

أطلق جهاز مدينة أسوان الجديدة، مبادرة "معا نبدع نحو بيئة أفضل من أجل مصر"، لتنفيذ حملة تشجير وتجميل وزراعة وتنسيق الموقع العام وتنفيذ دهانات تجميلية وعمل مظلات انتظار، وذلك في إطار تحقيق الأهداف الإستراتيجية لمصر في صناعة بيئة نظيفة وآمنة.

وقال المهندس أحمد عبد العظيم رئيس الجهاز التنفيذى لمدينة أسوان الجديدة، إن جهاز المدينة وقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "أم حبيبة" لتنفيذ تلك المبادرة، وكذلك التنسيق مع كلية التربية النوعية بجامعة أسوان للمشاركة بالمبادرة والقيام بأعمال التجميل والرسم والدهانات وعمل رسوم لألعاب الأطفال.

وأضاف أنه جرى تحديد منطقة الإسكان الاجتماعي بالحي الثاني بالمجاورة الثالثة لتنفيذ المبادرة، وقام جهاز المدينة بتجهيز المسطحات الخضراء لتنفيذ أعمال التشجير والزراعات بالمنطقة، والتى شهدت تنفيذ حملة التزيين والتلوين ورسومات إبداعية لألعاب الأطفال. وعمل فريق المبادرة رسومات على جدران ومحولات الكهرباء التي تحولت إلى لوحات فنية جميلة ، وكذلك رسومات لأشكال مختلفة من الألعاب والرسومات على الأرض والتي تهدف إلى تسلية الأطفال بألعاب آمنة ونظيفة.

وقال حسام محمود أحد سكان مدينة أسوان الجديدة، إن المبادرة لاقت ترحيبًا واستحسان من جميع سكان المدينة وخاصة سكان المجاورة الثالثة.

وأضاف أن المبادرة غيرت وجه شوارع المنطقة ورسمت البهجة على وجوه الأطفال، وقدم أهالى المجاورة الثالثة، الشكر لجهاز مدينة أسوان الجديدة وكل المؤسسات والأشخاص الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان