إعلان

في أول جولة ميدانية.. 5 توجيهات عاجلة من محافظ الإسكندرية - صور

11:14 ص الجمعة 19 يوليه 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، جولة ميدانية، هي الأولى له منذ توليه مهام منصبه، تفقد خلالها حي العجمي للوقوف على المشكلات ومتابعة مطالب أهالي الحي.

واستمع المحافظ خلال الجولة التي شملت تفقد شوارع "الإسكندرية – مطروح"، البيطاش الرئيسي، سوق عين شمس، الحنفية، مسجد السلام بمنطقة الهانوفيل، لشكاوى المواطنين.

وتابع الفريق أحمد خالد خال الجولة مدى توافر صناديق إلقاء المخلفات، ومستوى الرصف في الشوارع الرئيسية والفرعية، ومدى الالتزام بتنفيذ حملات إزالة اشغالات الطريق.

ووجه المحافظ رئيس الحي بمراجعة موقف الرصف والصرف الصحي بسوق عين شمس، وكافة الأراضي الفضاء بنطاق الحي والالتزام بتنظيفها وإحاطتها بسور ووضع لافتات توضح موقفها القانوني لمنع التعدي عليها وحتى لا تتحول إلى مكب للنفايات.

وشدد على ضرورة تنسيق حملات مع مديرية الطب البيطري للحد من وجود الكلاب الضالة في الشوارع، موجهًا مسئولي شركة نهضة مصر بزيادة معدلات رفع المخلفات وزيادة أعداد صناديق القمامة الموجودة في جميع شوارع الحي.

وشملت توجيهات المحافظ توجيه إدارة المرور برفع السيارات المخالفة والحد من السير العشوائي لمركبات التوك توك بشوارع الحي استجابة لمطالب الأهالي.

جاء ذلك بحضور كل من السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، وشرطة المرافق والمرور.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان