إعلان

بعد تعنيف محافظ سوهاج.. "طبيبة المراغة": اعتذار رئيس الحكومة رجعلي اعتباري

10:45 م الخميس 18 يوليه 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أعربت الدكتورة سمر أنور، نائب نساء وتوليد بمستشفى المراغة المركزي، والمعروف إعلاميًا ب"طبيبة المراغة" عن سعادتها باعتذار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، عن التصرف العنيف من اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج تجاهها خلال زيارته المفاجئة للمستشفى.

وأوضحت "طبيبة المراغة" أنها تعرضت لصدمة كبيرة عقب عودتها لمنزلها ومشاهدتها انتشار مقطع الفيديو الذي رصد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتابعت أن اعتذار رئيس الحكومة "رجعلي اعتباري وكده خدت حقي"، مشيرة إلى أن الواقعة أغلقت بالنسبة لها ولأسرتها، عقب الاعتذار واستقبال محافظ الإقليم لها، مساء أمس الأربعاء، بمكتبه.

وأضافت طبيبة النساء والتوليد أنها تراعي الله في عملها، وأنها تخرج من مسكنها بمدينة سوهاج السادسة صباحًا حتى تصل في الثامنة صباحًا موعد عملها بمستشفى المراغة المركزي، لافتًة إلى أن زوجها كان الداعم النفسي الأساسي لها في أزمتها مع محافظ سوهاج.

وشهدت جولة اللواء عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج لمستشفى المراغة المركزي تعنيف طبيبة النوبتجية بقسم استقبال الأطفال؛ متهما إياها بالتقاعس وعدم الاستجابة للمواطنين بتوقيع الكشف الطبي على المرضى.

ولاقى الفيديو الذي رصدته كاميرا العلاقات العامة بمحافظة سوهاج بعد نشره على الصفحة الرسمية للمحلفظة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ردود فعل واسعة بين المواطنين.

وأقال اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، مدير مستشفى المراغة والمدير المناوب؛ لتردي الأوضاع بالمستشفى وعدم وجود أطباء وسوء مستوى النظافة.

كما أحال محافظ سوهاج جميع العاملين بالنوبتجية المسائية بالمستشفى للتحقيق؛ للتقاعس في أداء مهام عملهم، وعدم تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على المكان، والتقى المحافظ خلال جولته عددًا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكواهم.

ووجه "سراج" بنقل مستشفى المراغة المركزي من مقرها الحالي بالوحدة الصحية بأولاد إسماعيل إلى مقر الإدارة الصحية بمدينة المراغة تيسيرًا على المواطنين، وكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بتوفير كافة التجهيزات المطلوبة لتشغيل المستشفى بمقرها الجديد بالإدارة الصحية، وتجهيز مكان بديل للعاملين بالإدارة الصحية.

اقرأ أيضًا:

اعتذر لها محافظ ووزير ورئيس الحكومة.. القصة الكاملة لواقعة طبيبة المراغة

طبيبة المراغة.. أول رد من مدير المستشفى على وصلة التوبيخ من محافظ سوهاج- فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان