إعلان

المشدد 10 سنوات لمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

09:01 م الخميس 18 يوليو 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل وعاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة وضبط بحوزتهما كمية من الهيروين والحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي.

ترجع وقائع القضية رقم 1615 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد ضبط متهمين وبحوزتهما مواد مخدرة.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار كل من "ب.م.م" عامل ، و"ح.أ.م" عاطل في المواد المخدرة وجرى استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهما.

وألقي القبض على المتهمين أثناء تواجدهما داخل سيارة وعثر بحوزة المتهم الأول على هاتف محمول ومبلغ مالي والمتهم الثاني على قطعة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كيس يضم 4 قطع لمخدر الحشيش، فيما اعترفا المتهمين بحيازتهما المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما والسيارة بقصد أعمال الترويج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان