إعلان

تفاصيل الاجتماع الأخير لمجلس تسيير الأعمال بجامعة المنيا الأهلية

01:57 م الخميس 18 يوليه 2024

المنيا-جمال محمد:

وَجَّه الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية، بتخصيص لجان للفحص ودراسة المتطلبات والمواصفات الفنية التي تحتاجها معامل كليات الجامعة الأهلية، وتوفير الخامات اللازمة لها، لإتمام جاهزيتها، من أجل تقديم أفضل الخدمات التعليمة للطلاب بأعلى مستوى وكفاءة، ولتحقيق رؤية القيادة السياسية للدولة المصرية، بتوفير تعليم جامعي يُواكب متطلبات التطور التكنولوجي على المستوى الإقليمي والعالمي، ويخدم أهداف التنمية المُستدامة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس تسيير الأعمال بجامعة المنيا الأهلية، اليوم الخميس، بحضور الدكتور أبو هشيمة السيد، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة الأهلية للشئون الأكاديمية، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة.

طالب فرحات، عمداء الكليات، بتقديم عرض يُوضح الموقف التنفيذي لتشغيل كافة المعامل، لشراء ما تحتاجه، لتوفير خدمات تعليمية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وتسهيلاً على أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الأهلية، أشار رئيس الجامعة إلى توفير وسيلة مواصلات تنقلهم إلى مقر الجامعة بمدينة المنيا الجديدة.

كما شدد رئيس الجامعة، على الالتزام بطبيعة العمل المؤسسي بالجامعة الأهلية والذي يستوجب على جميع مُنتسبيها بذل المزيد من الجهد، والإتقان في العمل، مشيراً إلى التواجد المستمر لمسئول شئون الطلاب بكليات الجامعة والشئون المركزية، طوال فترة العمل، لتلبية متطلبات الطلاب، وتوجيههم ومساعدتهم في قضاء أمورهم التعليمية والإدارية داخل الجامعة، فضلاً عن تخصيص وتواجد المسئول التقني، والعلاقات العامة، وأمناء معامل كليات الجامعة.

كما ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع بعض اللوائح الجامعة الأهلية الخاصة بسير العمل بالكليات، ومقترح إضافة برامج بكليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، ودراسة توافر معايير قبول الطلاب في العام الدراسي القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان