إعلان

مقتل شاب على يد أقاربه بسبب خلافات مالية في كفر الشيخ

08:11 م الأربعاء 17 يوليو 2024

جثة - أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته إثر وقوع مشاجرة بينه وأقاربه بعزبة ناصر التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بمصرع "سعد.ح.ن" في العقد الثالث من العمر، مقيم عزبة ناصر دائرة المركز، متأثرًا بإصابته خلال تلقيه العلاج في المستشفى على خلفية حدوث مشاجرة بينه وأقاربه.

كشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة عن حدوث مشاجرة بين الشاب المتوفى وبعض أقاربه بسبب خلافات مالية فيما بينهم مما أدى إلى تعديهم عليه محدثين فيه إصابات متعددة، جرى نقله إلى مستشفى سيدي سالم المركزي وتبين إصابته بإصابات متعددة في جميع أنحاء الجسد أسفرت عن وفاته أثناء تلقيه العلاج.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم الرائد محمد عاطف، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم ومعاونيه، لضبط الجناة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان