إعلان

محافظ السويس يتابع أعمال تطوير ضاحية الإيمان ويلتقي الأهالي

07:47 م الأربعاء 17 يوليه 2024

السويس_ حسام صالح

تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اليوم الأربعاء، ضاحية الإيمان 1و2 بحي الأربعين، رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، لمتابعة أعمال التطوير والتنسيق الحضاري للعمارات السكنية وشوارع الضاحية.

وطالب المحافظ، من الجهات المعنية والشركات المنفذة لأعمال الصيانة والتطوير، زيادة معدلات التنفيذ للانتهاء من أعمال التطوير في أقرب وقت، وضرورة استكمال رفع كفاءة المرافق وخطوط المياه والصرف الصحي.

وشدد محافظ السويس على الجهات المعنية والمشرفة على أعمال التطوير الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير البنية الأساسية للعمارات وعمل أرصفة وتركيب انترلوك بين العمارات، والإنارة العامة، على أن يعقب ذلك أعمال الدهان من الخارج ومراعاة الشكل الجمالي.

وكلف المحافظ، اللواء عارف البركاوي، رئيس حي الأربعين، برفع أي اشغالات وإزالة المحلات والأكشاك والأنشطة المخالفة بالمنطقة وتحرير محاضر وتوقيع غرامات لمن يخالف ذلك.

واستمع محافظ السويس إلى مطالب سكان منطقة الإيمان ومقترحاتهم حول التطوير، وطالب من رئيس حي الأربعين بحث الطلبات والشكاوى المقدمة من الأهالي وتقديم تقرير بها وما جرى حيالها.

رافق محافظ السويس خلال الجولة، المهندسة فاتن عبد الغني، رئيس حي فيصل، ومديري المرافق العامة وإدارة الطوارئ والتدخل السريع وجهاز التجميل والحدائق وسكرتيري حي الأربعين وفيصل والإدارات الهندسية والمرافق بالأحياء وإدارة المرور ومسئولي المرافق العامة والخدمات والشركات المنفذة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان