إعلان

4 تكليفات عاجلة.. جولة ليلية مفاجئة لمحافظ الدقهلية على مدينة جمصة

10:30 ص الأربعاء 17 يوليو 2024

الدقهلية- رامي محمود:

فاجأ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، مسؤولي مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة ومدى تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بمستشفى جمصة، وذلك بعد جولتين خلال الأسبوع الماضي بالمدينة والوقوف على توجيهاته بشأن رفع كفاءة المصيف.

ووجه مرزوق رئيس مدينة جمصة بتكثيف أعمال النظافة في الفترتين المسائية والصباحية لحين بدء الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة بالمدينة من خلال اشتراك معدات عدد من الوحدات المحلية.

وشدد المحافظ على مدير مستشفى جمصة بحسن استقبال المرضى والمترددين على المستشفى وتقديم الرعاية الطبية لهم على أكمل وجه من خلال إجراء الإسعافات الأولية والرعاية الطبية الكاملة.

كما وجه "مرزوق" مدير المستشفى بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات بالمستشفى وتحسين جودة الخدمة المقدمة والتزام الأطباء بالحضور وزيادة عدد الأطباء في الفترة المسائية إذا استدعى العمل ذلك.

وكلف المحافظ الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بوضع خطة متكاملة لتطوير مستشفى جمصة وتحسين أداء الخدمة الطبية بها من أجل خدمة المصطافين والمترددين على المدينة ونظرًا لإقبال المواطنين الكثيف على المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان