إعلان

الإعدام شنقًا لطالب أنهى حياة شقيقه وشرع في قتل 3 آخرين بالقليوبية

08:34 م الثلاثاء 16 يوليه 2024

محاكمة تعبيرية

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقًا لطالب سدد لشقيقه عدة طعنات أودت بحياته، وشرع في قتل 3 آخرين، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10211 لسنة 2023 جنح مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 462 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، اتهام "محمد.ج.ع" 23 سنة، طالب، مقيم منشية الحرية مركز القناطر الخيرية، بأنه في يوم 2023/1/9 بدائرة مركز القناطر الخيرية، قتل شقيقه "علي" عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وتوجه إلى المكان الذي أيقن تواجده به وطعنه عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقة من جسده قاصدًا من ذلك إزهاق روحه محدثاً به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

كما تضمن أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه بذات الزمان والمكان شرع المتهم في قتل المجني عليهم "صفاء. ع"، و"عبد الله. ج"، و"منة الله. ج" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم حتى بادر بطعن المجني عليها الأولى عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقة من جسدها وحال محاولة المجني عليهما الثاني والثالثة الاستغاثة بالجيران أحدث إصابتهما.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم سرق وأحرز سلاحين أبيض بغير مسوغ قانوني او مسوغ من الضرورة الشخصية أو الحرفية "ساطور، سكين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان