إعلان

"مش هسيب راجل قد أبويا يتهان".. سر جملة تسببت في مقتل مدرب جيم بشبرا الخيمة

04:24 م الثلاثاء 16 يوليه 2024

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

لم يكن يعلم الشاب لؤي البالغ من العمر 25 عامًا، أن نهايته ستكون ثمنًا لشهامته وجدعنته، بسبب وقوفه بجانب رجل مسن ومنع بلطجي من الاعتداء عليه، في شبرا الخيمة.

"لؤي" الذي وصفه أهالي منطقته بالشهم والجدع، يعمل مدرب "جيم" فالكبير والصغير كان يحبه ويحترمه لمواقفه المحترمة مع الجميع، واصفين ما حدث له بالبلطجة والخيانة.

"الحق يا كابتن كريم السنوسي بيضرب راجل كبير في الشارع".. كلمات أثارت حفيظة الكابتن لؤي المعروف عنه الجدعنة والمروءة، حيث هرول إلى الشارع ليجد شاب يهين رجل "مسن" وسط الشارع دون تدخل أحد، وحذره عدد من الشباب المتواجد في الشارع بعدم التدخل بسبب سوء سلوك المتهم، فكان رده عليهم "أزاي أسيبه يكلم راجل كبير في السن كده .. هخش أشوف الي بيحصل وعقله".

وفق ما ذكره شهود العيان، ذهب لؤي نحو الرجل المسن والشاب الذي يعتدي عليه، ونصحه بترك الرجل وعدم إهانته، فما كان من المتهم إلا أن استل سكينا من طيات ملابسه وطعنه في جانبه الأيسر، فذهب لؤي لالتقاط كرسي للصد بينه وبين البلطجي، إلا أنه قام بذبحه في رقبته واستمر النزيف من رقبته حتى الموت.

وأكد شهود العيان، أنه في يوم الواقعة كانت توجد مشاجرة بين رجل مسن ساكن في العمارة اللي قدام الجيم وبين شاب يدعى "كريم" تعدى على المسن بالسب بسبب تأخره على دفع فاتورة الاسانسير، بعدما أحضرته قريبته لإجبار الرجل على دفع الديون التي عليه، حيث تدخل لؤي لنجدة الرجل ودفع حياته ثمنًا لشهامته.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مقتل "لؤي.خ" يبلغ من العمر 25 عام، مدرب جيم ومقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطعنة نافذة بالرقبة أودت بحياته في الحال.

ودلت التحريات، أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم على مسح السلم، وبعد فض المشاجرة بين المتهم وجاره شخص مسن، قام المتهم بالتوجه إلى محل عمل المجني عليه بالجيم وطعنه بالرقبة بسلاح أبيض "مطواة" التى أودت بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد مينا عاطف والنقيب إبراهيم خضر، والنقيب يوسف حمدي، والنقيب كريم عباده معاونى رئيس المباحث، جرى ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

اقرأ أيضًا:

مات دفاعًا عن "مسن".. مصرع مدرب جيم بشبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان