إعلان

مشاجرة بين أطفال تنتهي بمأساة.. إحالة عاملين للمفتي في أسيوط بتهمة القتل

03:10 م الأحد 14 يوليه 2024

محاكمة تعبيرية

أسيوط - محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، أوراق عاملين إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وذلك بتهمة قتل شخص عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة بين الأطفال بمركز أبنوب.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه ، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسمة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد غلاب العضو بالمحكمة ، وأمانة سر خميس محمود و محمد العربي .

وتعود وقائع القضية رقم 1369 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب، إلى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ناحية قرية بني محمد الشهابية، ووجود جثة و3 مصابين .

وانتقل إلى موقع الحادث رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة " محمد . م . م " ملقاة على الأرض وبها طلق ناري وجرح في الرأس و كل من " أشرف . م . م " و " مصطفى . أ . م " و " إسلام . أ . م " مقيمين قرية بني محمد الشهابية، مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبنوب المركزي لتلقي العلاج .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " أحمد . ف . ع " 25 عامًا و " علام . ع . ش " 58 عامًا مقيمان قرية بني محمد الشهابية، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليهم والمتهمين بسبب مشاجرة بين أطفالهم على إثرها تطورت إلى مشاجرة بين المتهمين والمجني عليهم وقام المتهمان بالتربص للمجنى عليهم أثناء سيرهم بإحدى الطرق بالقرية، وتعديا عليهم بسلاح ناري وسلاح أبيض "ساطور"، مما أسفر عن مقتل المجني عليه الأول، وإصابة الـ3 الآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان