إعلان

"كل واحد عارف قدره".. طالبة آداب جنوب الوادي ترد على واقعة إساءة حفلة التخرج (فيديو وصور)

05:34 م السبت 13 يوليه 2024

قنا - عبدالرحمن القرشي :

ردت الطالبة منار علاء الدين، طالبة كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، على واقعة إحراجها أمام زملائها خلال حفل تخرجها، وذلك على يد مقدمة الحفل عبير الكاشف.

وقدمت منار علاء الدين، خلال حفل التخرج وذلك بعد كلمة مقدمة الحفل، الشكر لجميع الحضور والأهالي الذين حضروا حفل التخرج، قائلًة: "بعتذر لكم عن اللى حصل ده كله ودي كانت غلطة، وبتأسف لكم عن اللى حصل، والشخص اللي غلط فينا هو غلط في نفسه وإحنا ناس محترمين وكل واحد عارف قدره كويس أوي ومش مستنين كلمة من حد ولا مستنين حد يعرفنا إحنا مين بالظبط ولو كان حد غلط في حد فهو غلط في نفسه".

وتابعت طالبة كلية الأداب، التي تعرضت للموقف المحرج واكتسبت تعاطف الأهالي في جميع أنحاء مدن ومراكز محافظة قنا خلال الساعات القليلة الماضية: "أنا لو عاملة الحفلة دي ومنظماها وتعبت فيها فده أنا عملته عشان دفعتي".

كانت حالة من الاستياء سادت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لحفلة تخرج كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي بقنا يتضمن إحراج وإهانة خريجة من قبل مقدمة حفل التخرج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بهشتاج #كسر_الخواطر والذي تظهر فيه مقدمة الحفل وتدعى عبير الكاشف وتطلب صعود إحدى الطالبات الخريجات على المسرح لتقول بعدها :"أنا ميشرفنيش أقدم دي".

وعقب تداول مقطع الفيديو بشكل كبير خرجت عبير الكاشف مقدمة الحفل في مقطع فيديو تذكر فيه أسباب ما حدث قائلة :" أن الخريجة هي من بدأت بالإهانة والإساءة لها حيث قالت: مين الحيوانة دي اللي بتقدم الحفل"، مؤكدة أن ما صدر منها كان مجرد رد فعل.

@mayar_aseel رد منار ع عبير الكاشف #fypシ #عبير_الكاشف #دويتو ♬ الصوت الأصلي - رؤى🧚🏻‍♀️

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان