إعلان

مأساة والد التوائم الأربعة.. معلم سوهاج يكشف كيف فقد 3 من أبنائه خلال ساعات

12:59 م الأربعاء 10 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

كشف أسامة عبده الأزهري، معلم الرياضيات بالأزهر الشريف، تفاصيل فقد 3 من أبنائه بعد أيام قليلة من ولادتهم، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج.

وقال الأزهري في تصريح لمصراوي، إن زوجته وضعت حملها قبل اكتماله وموعده الطبيعي.

وأضاف "الأزهري" ابن قرية الحرجة قبلي بالبلينا إن توائمه الأربعة ولدوا في اليوم الـ 20 من الشهر السابع، وهو ما أدى إلى عدم اكتمال نموهم وخاصة الرئتين، وهو السبب الرئيسي في إدخالهم حضانة المبتسرين.

وأوضح والد التوائم أنه أدخل أبنائه الأربعة حضانة خاصة بالبلينا؛ لعدم توافر مكان في حضانة مستشفى البلينا المركزي، مشيرًا إلى أنه كان قلقًا عليهم بسبب نقص وزنهم وعدم اكتمال نموهم في بطن الأم، وهو ما أخبره به الطبيب المعالج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مأساة أسامة عبده الأزهري، والذي يعمل معلم رياضيات بمعهد عرابة أبيدوس الأزهري بالبلينا والد الأطفال الأربعة على نطاق واسع، حيث شارك عدد كبير منشورات ينعي خلالها أطفاله الثلاثة والدعاء بالشفاء للرابع.

وطالب المعلم أسامة عبده الأزهري أقاربه وزملائه وتلاميذه بالدعاء لابنه الرابع بالشفاء العاجل، فهو يرقد الآن في الحضانة يتلقى الرعاية والعلاج؛ بسبب نقص الوزن وبعض العناصر التي يحتاجها الجسم.

ووضعت زوجة المعلم الأزهري بسوهاج 4 توائم منذ 4 أيام هم "أحمد، محمد، محمود، بنت"، وتم نقلهم للحضانة؛ بسبب سوء حالتهم الصحية، ولفظ ثلاثة منهم أنفاسهم الأخيرة، ويتبقى الأول يرقد في الحضانة.

اقرأ أيضا

4 توائم.. معلم يفقد 3 من أبنائه خلال أيام في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان