إعلان

إحالة المتهمين بقتل شقيقتهم وعشيقها بالوادي الجديد للجنايات.. وهذه تفاصيل الواقعة

09:09 م السبت 08 يونيو 2024

إحالة متهمين للجنايات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود عجمي:

أحال المستشار محمد عبد الموجود المحامي العام لنيابات الوادي الجديد الكلية، سائق لودر وشقيقيه إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بقتل شقيقتهم وحبيبها بعد ضبطهما في وضع مخل داخل غرفة نومها بمنزلهم بقسم الخارجة بالوادي الجديد.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 11 أغسطس الماضي، قام المتهم الأول "عصام . ح . ع " 27 عامًا سائق لودر بقـتل شقيقته المجني عليها " وفاء . ح . ع " بغير سبق الإصرار والترصد وذلك على إثر رويتها في وضع مخل بغرفتها الخاصة مع المجني عليه " محمد . خ . م " بأن قام بالتعدي عليها بالضرب بيده إلى أن تمكن من خنقها مستخدما في ذلك غطاء حتى فارقت الحياة قاصدا من ذلك قتلها والتي أودت بحياتها.

كما قام المتهم الأول بقتل المجني عليه الثاني "محمد . خ . م " بغير سبق إصرار ولا ترصد وذلك على إثر رؤيته في وضع مخل مع شقيقته المجني عليها بغرفتها الخاصة داخل منزلهم بأن قام بالتعدي عليه بالضرب باستخدام كوب زجاجي وتمكن من السيطرة عليه وتقييده بالحبال وخنقه حتى فارق الحياة.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم الأول بأنه أتلف عمدا أموالا منقولة السيارة المملوكة بالمجني عليه الثاني وذلك بأن سكب عليها البنزين وأشعل النيران فيها .

كما وجهت النيابة للمتهمين الثاني والثالث " محمود و خالد " تهمة إخفاء جثة المجني عليه الثاني بدون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عن الحادث .

وكان مدير أمن الوادي الجديد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة سيارة وبداخلها جثة متفحمة وتبين من المعاينة والفحص أنها للمجني عليه الثاني " محمد . خ . م " وبسؤال زوجة المجني عليه الثاني اتهمت المتهم الأول بعد علمها بوفاة المجني عليها الأولي في نفس اليوم خاصة أنها كانت على علم بوجود علاقة بين زوجها والمجني عليها.

وتوصلت تحريات الرائد محمد عادل بدري رئيس مباحث قسم الخارجة، إلى أنه في يوم 11 أغسطس الماضي تبلغ لقسم الشرطة بدخول جثمان المجني عليها الأولى " وفاء . ح . ع" إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها لم يتبين سبب الوفاة، وفي نفس اليوم تبلغ للقسم احتراق سيارة وبداخلها جثة متفحمة بمنطقة ملف الطويلة وبإجراء التحريات تبين أن الواقعتين مرتبطتين بعضهما البعض وأن مرتكب الواقعة " عصام . ح . ع "، وشقيقه " محمود " أشقاء المجني عليها الأولى و بتقنين الإجراءات تم ضبطهما.

و بمناقشة المتهم الأول أقر بارتكاب الواقعة وقال: "إنه حال عودته إلى منزله في وقت متأخر من الليل شعر بحركة وصوت داخل غرفة شقيقته وحاول فتح باب غرفتها ولكن كان مغلق من الداخل فكسر الباب وشاهد المجني عليه الثاني مع شقيقته مجردين من الملابس فقام بالسيطرة عليه وتقييده بحبل كان موجودًا داخل الغرفة.

وأضاف المتهم الأول:" أنه تعدي على شقيقته وخنقها حتى فارقت الحياة وبعدها تعدى على المجني عليه الثاني بالضرب مستخدما كوب زجاجي وخنقه حتى فارق الحياة، بعدها واتصل بشقيقه الثاني والثالث، وقام المتهمون بوضع جثة المجني عليه الثاني داخل سيارته، وتوجهوا إلى منطقة ملف الطويلة، وهناك وضع المتهم الأول جثة المجني عليه الثاني على كرسي قيادة السيارة وسكب بنزين على السيارة وأشعل النيران فيها، وعاد الأشقاء الثلاثة إلى المنزل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان