إعلان

صرف إعانة مالية للاعبي إسكو بعد تعرضهم لحادث سير

09:13 م الخميس 06 يونيو 2024

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

كشف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تفاصيل حادث السير الذي تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن إسكو أمام بوابة ستاد القاهرة، بعد مشاركتهم وفوزهم بالبطولة التنشيطية للكاراتيه.

أوضح "الصبروط" في بيان له اليوم، أن سيارة مسرعة اصطدمت بأربعة لاعبين من مركز شباب مساكن إسكو بشبرا أثناء عبورهم الطريق، وهم: جنا محمد إسماعيل، هبة محمد إسماعيل، جنى أشرف، وآدم أشرف.

أسفر الحادث عن إصابة أحد اللاعبين بكسور استدعت تركيب شرائح ومسامير، وما زال في المستشفى، فيما أدخل لاعبان آخران العناية المركزة وحالتهما مستقرة، وتعرض اللاعب الرابع لبعض السحجات والخدوش البسيطة.

أفاد الصبروط أن الدكتور أشرف صبحي تواصل فور علمه بالحادث للاطمئنان على اللاعبين، موجّهًا بمتابعة حالتهم وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم حتى خروجهم من المستشفى بسلام.

أكد الدكتور الصبروط أنه تم التواصل مع مجلس الإدارة لصرف إعانة مالية للاعبين المصابين بقيمة 10 آلاف جنيه لكل لاعب، بإجمالي 40 ألف جنيه، وفقًا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة.

أضاف الصبروط أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الإدارة لمتابعة حالة اللاعبين والاطمئنان عليهم حتى خروجهم من المستشفى.

يذكر أن السائق المتسبب في الحادث قد تم القبض عليه، وتم نقل اللاعبين إلى مستشفى هليوبوليس، حيث أفادت إدارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور حتى انتهاء التحقيقات وأخذ حق اللاعبين قانونيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان