إعلان

جريمة لا تقدم عليها الدواب.. قرار قضائي عاجل بشأن قاتل شقيقته عروس بورسعيد

12:17 م الخميس 06 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قررت محكمة جنايات المستأنف بمحافظة بورسعيد، بإجماع الأراء، اليوم الخميس، بإحالة أوراق قاتل شقيقته عروس بورسعيد أمام مسجد الحسين بحي المناخ إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر يوليو حتى يرد تقرير المفتي.

وكان المُدان فاجئ الحضور عقب النطق بالحكم عليه في جلسة 13 مارس 2024 بمعاقبته بالإعدام شنقًا بالثبات والرضا بالحكم وتصفيقه داخل قفص الاتهام.

وتعود أحداث الجريمة إلى شهر سبتمبر عام 2023، والمتهم فيها: محمد نبيل السيد، 22 عامًا، بانهاء حياة شقيقته المجني عليها "فريدة" وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم في جلسة 15 يناير الماضي إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة اليوم 11 مارس المقبل للنطق بالحكم.

ووصفت النيابة العامة في مرافعتها الجلسة الماضية الجريمة إنها جريمة لا تقدم عليها الدواب، مضيفة:"أبشع جريمة عرفتها الانسانية حيث تجرد المتهم من جميع مشاعر الانسانية وتعدى على شقيقته بوحشية ولكنه أسوأ من الوحوش أنفسهم"، مطالبة بمعاقبة المتهم بالإعدام.

وتعود أحداث الواقعة شهر سبتمبر من عام 2023، والمتهم فيها: محمد نبيل السيد، يبلغ من العمر 22 عامًا، بإنهاء حياة شقيقته المجني عليها "فريدة" وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ في بورسعيد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا

مفاجأة في التقرير النفسي عن قاتل شقيقته عروس بورسعيد: مُرتب الأفكار وذكي- صور

جريمة لا تقدم عليها الدواب.. الجنايات تصدر قرارا بقضية قاتل شقيقته عروس بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان