إعلان

بمشاركة 1500 شركة.. شرم الشيخ تستعد لاستضافة الملتقى السنوي السادس للتأمين

02:33 م الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، وفد الاتحاد المصري للتأمين وإعادة التأمين، لبحث الاستعدادات الخاصة بانعقاد الملتقى السنوي السادس للتأمين وإعادة التأمين، والمقرر انطلاقه بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 9 حتى 11 نوفمبر المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وقدم الوفد الشكر لمحافظ جنوب سيناء، على مجهوداته للنهوض بالمحافظة بوجه عام ومدينة شرم الشيخ بوجه خاص، ودعمه للاتحاد المصري للتأمين خلال الملتقيات السابقة وحتى الملتقى الخامس.

ونقل الوفد تحيات وتهنئة رئيس الاتحاد علاء الزهيري، بحصول المحافظ على وسام السياحة العربية من الدرجة الأولي من المنظمة العربية للسياحة كجائزة تضاف لعدة جوائز دولية في مجال السياحة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، على جاهزية شرم الشيخ للمؤتمر، مشيرًا إلى أن شرم الشيخ أصبحت مدينة سياحة المؤتمرات الأولى، ونجاح كافة المؤتمرات التي جرى تنظيمه على بإشادة من كافة الجهات والدول المشاركة.

جدير بالذكر، أن المؤتمر يضم 1500 شركة تأمين من كافة دول العالم، ويتناول ثلاث محاور هم: التعامل مع العالم المتسارع الخطى نحو التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي، وضع تصور مبتكر لطرق توزيع وتطوير منتجات تأمينية جديدة، وتمكين القوى العاملة في مجال التأمين في المستقبل وبناء القدرات و الاحتفاظ بالكفاءات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان