إعلان

رايات خضراء وصفراء بشواطئ الإسكندرية.. والمصايف: فرصة للاستمتاع بالبحر (صور)

01:37 م الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

تشهد شواطئ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إقبالا متوسطا من المواطنين، تزامنا مع استمرار الأجواء الحارة واستقرار حالة البحر.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، والرايات الصفراء التحذيرية على شواطئ القطاع الغربي والعجمي.

ويسود طقس حار مشمس على الإسكندرية إذ بلغت درجات الحرارة 31 للعظمى و22 للصغرى، ونسبة الرطوبة 50%، وسرعة الرياح 18 كم/ الساعة.

واعتبرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن تلك الأجواء بمثابة فرصة مميزة للمواطنين للتوجه إلى الشواطئ للاستمتاع بالبحر.

وتعد الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

وكانت أعادت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني للشواطئ عبر موقع الإدارة على شبكة الإنترنت "" Www.catr.gov.eg وذلك خلال موسم صيف 2024.

وتمكن خدمة الحجز الإلكتروني الزائر من اختيار الشاطئ وحجز التذاكر والشماسي والكراسي إلكترونيا، باستخدام الرقم القومي، على أن يسدد المبلغ المالي على بوابة الشاطئ وقت وصوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان