إعلان

كشف لغز العثور على شاب بين الحياة والموت في كفر الشيخ

10:28 ص الأربعاء 05 يونيو 2024

سيارة إسعاف ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثر أهالي بإحدى قرى مدينة الحامول التابعة لمحافظة كفر الشيخ، على شاب مكبل اليدين من الخلف، وبفمه قطعة قماش، وجرح بالرقبة وفي حالة إعياء شديد ملقى بجوار محطة صرف كيرو بناحية قرية الزعفران.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خالد القاضي، مأمور مركز شرطة الحامول بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب المجني عليه يدعى محمد أحمد محمد عبدالغفار بلال، 16 عامًا، طالب، مقيم قرية الحندقوقة التابعة لمركز الحامول، وجرى نقله إلى مستشفى الحامول المركزي، وتبين إصابته بجرح طعني بالرقبة طوله حوالي 20 سنتميترًا نتيجة التعدي عليه ذبحًا بآلة حادة.

من جانبه أمر اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد محمد أبوالخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد عصام، وكيل الفرع، والمقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، ومعاونيه لكشف غموض الحادث.

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الجريمة كل من: "أحمد.ج.أ" 23 عامًا، عامل عادي، مقيم بقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول، و"أحمد.ع.س" 18 عامًا، مقيم بقرية الحندقوقة التابعة لنفس المركز، وفرا هاربين إلى محافظة الشرقية بعيدًا عن أعين رجال المباحث.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمين استدرجا المجني عليه خلال قيادته "توك توك" بغرض سرقة مركبته، وطلبا منه توصيلهما إلى إحدى القرى نظير أجرة التوصيل، وعند وصولهم إلى منطقة نائية بناحية محطة صرف كيرو في نطاق قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول مكان الواقعة طلبا منه المتهمان التوقف مشهران في وجهه سلاح أبيض "كتر".

وأوضحت التحريات، أن المتهمين كمما فاه، لعدم استغاثته، وقيدا يديه من الخلف بغرض شل حركته، وتعدى أحدهما عليه بالسلاح الأبيض "كتر" ذبحًا بالرقبة، وألقياه في المنطقة النائية، واستولى كلاهما على المركبة البخارية "توك توك" قيادته وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي حصيلة عمله بمركبته وفرا هاربين إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

شُكلت حملة أمنية من مباحث مركز شرطة الحامول وتوجهت إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكان اختباء المتهمين، بالتنسيق بين إدارتي المباحث الجنائية بمديريتى أمن كفر الشيخ والشرقية، وبمداهمة مكان اختبائهما ألقى القبض عليهما واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول.

وفى اعترافاتهما أقرا المتهمان أمام رجال المباحث، أنهما اتفقا سويًا على ارتكاب الواقعة بغرض سرقة المركبة البخارية "توك توك" قيادة المجني عليه من أجل بيعها والحصول على عائد بيعها، وبإرشادهما عن المسروقات جرى ضبط المركبة، وأحيلت القضية إلى نيابة مركز الحامول، التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان