إعلان

قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية بشأن عقار ميت غمر المنهار

10:44 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

عقار ميت غمر المنهار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لفحص ومراجعة كافة المنازل المحيطة بموقع حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق مما أسفر عن مصرع 5 وإصابة 4 آخرين، للتأكد من مدى سلامتها الإنشائية وإصدار قرارات إخلاء فورية وقرارات إزالة لكافة المنازل الآيلة للسقوط.

كما وجه المحافظ عقب الانتهاء من فحص الموقع المحيط بالحادث، بفحص كافة العقارات الآيلة للسقوط بمدينة ميت غمر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

يذكر أن محافظة الدقهلية، قد أصدرت بيانًا مساء اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه انتهاء أعمال البحث عن ضحايا جدد بموقع حادث انهيار أحد المنازل القديمة بشارع النبي دانيال.

وقال بيان محافظة الدقهلية، إنه جرى التعامل الفوري مع تداعيات الحادث من قبل كافة الأجهزة المعنية (مديرية الأمن - مجلس مدينة ميت غمر - الحماية المدنية - الإسعاف - الصحة - التضامن الاجتماعي) والتي استمرت أكثر من 6 ساعات، حيث تم التعامل مع تداعيات الحادث بحرفية عالية مما كان له الأثر البالغ من تخفيف تأثيرها على المنازل المحيطة والمواطنين.

ونتج عن الحادث 5 حالات وفاة، منهم 3 حالات من المقيمين بالمنزل، و4 مصابين جرى نقلهم إلى مستشفى ميت غمر بواسطة سيارات الإسعاف.

وتواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر عملية رفع أنقاض المنزل المنهار من خلال المعدات الهندسية لمركز ومدينة ميت غمر للتأكد من عدم وجود اي حالات وفاى أخرى تحت الأنقاض، وعودة الحياة إلى طبيعتها بموقع الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان