إعلان

الصغيرة استدرجت الطفلة والكبيرة كتمت أنفاسها.. قرار جديد في قضية "ريا وسكينة" بالأقصر

10:28 ص الأحد 30 يونيو 2024

الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قررت جهات التحقيق في محافظة الأقصر، تجديد حبس المتهمين بقتل طفلة وسرقة قرطها الذهبي على طريقة "ريا وسكينة"، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الأولى "شربات.ع.ض" 40 عاما مطلقة، كلفت طفلتها الصغيرة "ملك. ص. م" صاحبة الـ11 عامًا باستدراج المجني عليها ، بعدما اعتادت اللعب معها، وفور وصول الضحية لمنزل المتهمين انقضت عليها الأبنة الكبرى "عبير.ص.م" 22 عاماً مطلقة، وكتمت أنفاسها بفوطة مبللة ثم خنقتها حتى فارقت الحياة، فيما نزعت الأم قرطها الذهبي.

وحاول المتهمون إخفاء جريمتهم، بوضع الجثة داخل جوال وانتظروا انقطاع الكهرباء، ليلقوا الجثة في الشارع بالقرب من منزل الضحية، وذهبوا إلى مدينة الأقصر لبيع الحلق، وصرف 800 جنيه من 1950 جنيهًا وعثر على باقي المبلغ بحوزتهم.

وتمكنت المباحث الجنائية من التوصل للجناة عن طريق محل الذهب الذي باع لهم "حلق الطفلة الضحية" حيث انتقل فريق من مباحث مديرية أمن الأقصر إلى شارع الصاغة بوسط مدينة الأقصر، لاستجواب جميع أصحاب محلات الذهب عن حلق قاموا بشرائه بدون فواتير، وكشف صاحب محل ذهب، أنه اشترى حلق من سيدتين أخبروه أن الفاتورة ضاعت، وأنه اشترى منهم "الحلق بمبلغ مالي قدره 2950 جنيها.

وبتفريغ كاميرات المراقبة في المحل تمكن الأمن من تحديد هوية الجناة، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بالجريمة بغرض سرقة الحلق لمرورهم بضائقة مالية.

اقرأ أيضًا:

هقول لأبويا.. كيف كشفت عودة الكهرباء جريمة ريا وسكينة في الأقصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان