إعلان

بعد مغامرة غطس بالبلوهول.. سفير كوريا الجنوبية وزوجته يتسلقان أعلى قمة جبلية في دهب- صور

12:23 م الجمعة 28 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أجرى "كيم يونج هيون" سفير جمهورية كوريا الجنوبية بجمهورية مصر العربية وزوجته، ووفد من السفارة الكورية في مصر، زيارة لمدينة دهب بجنوب سيناء، وقاموا بمغامرة سياحية، بصحبة اللواء خالد متولى، المحافظ للعلاقات الدولي، واللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب.

وحرص سفير جمهورية كوريا الجنوبية، على خوض مغامرة غطس بمنطقة البلوهول، للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية، والكائنات البحرية الفريدة التي تعد من أهم ما يميز مدينة دهب، إضافة إلى القيام برحلة سفاري تسلق خلالها أعلى قمة جبلية بالمدينة.

وقال اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس المدينة، إن السفير "كيم يونج هيون" أبدى إعجابه الشديد بطبيعة المدينة، والمقومات السياحية المتعددة والفريدة التي تتميز بها، وأصر على القيام برحلة غطس بمنطقة البلوهول للاستمتاع بالتجربة، ومشاهدة الحياة البحرية التي الفريدة التي كثيرًا ما سمع عنها من قبل رواد المدينة من حول العالم، مؤكدًا أنه عقب الانتهاء من رحلة الغطس قال إن منطقة البلوهول أنسب مكان في العالم للرياضة المائية، والمغامرات البحرية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن سفير كوريا الجنوبية قام خلال تواجده بالمدينة بمغامرة تسلق الجبل، لمشاهدة الطبيعة الخلابة للمنطقة من أعلى قمة جبلية بها، إضافة إلى القيام بجولة بالممشى السياحي، للتعرف على معالم المدينة السياحية، لتنشيط السياحة لهذه المدينة العالمية.

وأكد أنه أشاد بالمقومات السياحية للمدينة، وموقعها الجغرافي المتميز ومناخها الفريد، مؤكدًا أن المدينة تجتمع فيها كافة المقومات السياحية التي تشبع لدى زائريها رغبات المغامرة والاسترخاء، مشيرًا إلى انها مدينة سياحية فريدة ونادرة من نوعها.

وأضاف أن سفير كوريا الجنوبية، أبدى إعجابه الشديد بطبيعة مواطني المدينة، ولقبهم بأنهم ودودين وكرماء، ولديهم قدرة عالية على الترحيب بالسائحين، مما يجعلهم يرتبطون بهم ، ويعودوا للمدينة مرة أخرى.

وكان قد التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سفير دولة كوريا الجنوبية بالقاهرة و قرينته، والوفد المرافق له لبحث تعزيز آليات التعاون المشترك بين محافظة جنوب سيناء وكوريا الجنوبية، وزيادة الحركة السياحية الوافدة من كوريا الجنوبية إلى المنتجعات السياحية بالمحافظة.

وأكد السفير الكوري، أن المنتجعات السياحية بجنوب سيناء واعدة للسائحين الكوريين لما بها من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة، مشيدًا بالنهضة والإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تضمنت تنفيذ عدد كبير من المشروعات العملاقة التي تخدم المواطن المصري.

وأجرى سفير كوريا الجنوبية وقرينته والوفد المرافق لهم، زيارة لعدد من المقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ، و منها متحف شرم الشيخ، كاتدرائية السمائين، مسجد الصحابة، السوق القديم ترويجًا للمقاصد السياحية بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان