إعلان

زوجها سرقها فعاقبته على غرار فيلم "المرأة والساطور".. المحكمة تحسم مصير "نصرة"

04:43 م الخميس 27 يونيو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

على غرار فيلم "المرأة والساطور"، المنتج عام 1997، وتدور أحداثه حول جريمة بشعة بطلتها زوجة (جسدت دورها الفنانة نبيلة عبيد)، قتلت زوجها (لعب دوره الفنان أبو بكر عزت)، بعدما اكتشفت أنها ضحية جديدة من ضحايا زوجها النصاب للاستيلاء على أموالها، ارتكبت سيدة فى محافظة قنا تدعي "نصرة" جريمة مماثلة.

ففي شهر سبتمبر 2023، قتلت "نصرة.م.خ.ش"، البالغة من العمر 56 عاما، عاملة خدمات بجامعة جنوب الوادي، زوجها حسين محمد حسين محمود، بسبب خلافات أسرية، بدائرة قسم شرطة قنا.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن خلافات أسرية نشبت بين المتهمة وزوجها بسبب عدم إنفاقه عليها وضربها وسرقة أموالها وتعاطي المخدرات.

وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما حاول المجني عليه التعدي عليها بسكين، إلا أنها تمكنت من أخذها منه ونحرته بآلة حادة، ثم وضعته في جوال، وأبلغت جيرانها بالواقعة الذين بدورهم أبلغوا الشرطة.

وانتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على المتهمة، وتحرر محضر اللازم، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي أحالتها إلى محكمة الجنايات.

وقضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمة في شهر أبريل الماضي بالسجن المؤبد، إلا أن المتهمة استأنفت على الحكم، قبل أن تقرر محكمة الاستئناف تأييد حكم الجنايات فى جلستها المنعقدة اليوم الخميس 27 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

"سرق فلوسها"... "نصرة" نحرت زوجها ووضعت رأسه في شوال بقنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان