إعلان

ضيافة مجانية.. كنيسة ومطعم وقاعة أفراح تعلن فتح أبوابها لطلاب الثانوية بالمنوفية

03:50 م الأربعاء 26 يونيو 2024

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

أعلن القس تيتيوس مفيد بكنيسة البتانون في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فتح أبواب الكنيسة لطلاب الثانوية العامة لتخفيف معاناتهم من انقطاع الكهرباء في ظل ضغوط المذاكرة والتحصيل قبل امتحاناتهم الهامة.

وكتب "مفيد" على صفحته بموقع فيسبوك: "أحبائنا شعب الكنيسة مراعاة لظروف أولادنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية العامة وانقطاع الكهرباء لمدة وصلت لثلاث ساعات، تقرر فتح قاعة الأفراح الجديدة المكيفة وتشغيلها بالمولد الكهربائي يوميا لهم من 5 إلى 8 م طوال فترة الامتحانات مع وجود إشراف من خدام وخادمات مرحلة ثانوي وضيافة مجانية.. نصلي إلى الله أن يوفقهم ويكلل مجهودهم بالنجاح و التوفيق".

في ذات السياق، أعلن مطعم بالباجور، ترحيبه بطلاب الثانوية العامة وتقديم مشروب مجاني لكل طالب، وتوفير سبل الراحة من مكيف الهواء والهدوء.

ونُشر عبر صفحة المطعم: "بدون انقطاع للكهرباء، ندعو طلاب الثانوية العامة للمذاكرة بأماكن مكيفة وأوبين إير بشكل مجاني طوال اليوم، بالإضافة إلى مشروب مجاني طوال فترة الامتحانات".

كما شارك في المبادرة قاعة أفراح شهيرة بمدينة أشمون، وكتبت على صفحتها الرسمية بفيسبوك: "أي طالب ثانوي النور بيقطع عنده ومحتاج مكان يذاكر فيه يقدر ينورنا في الكافيه أو القاعة المكان هيكون هادئ ومكيف، وده مجاني تماما لوجه الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان