إعلان

"تعالى هنخلص في العربية".. المشدد 15 سنة لـ 5 نصابين استدرجوا شابين بإعلان وهمي في قنا

10:24 ص الأربعاء 26 يونيو 2024

محكمة جنايات قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

قضت محكمة جنايات قنا، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، لاستدراجهم شابين من الشرقية بإعلان وهمي عبر فيسبوك لبيع سيارة، وسرقتهما بالإكراه بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة.

تعود أحداث القضية إلى شهر مايو من عام 2023، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمين عمار.أ.ح، ومحمد.س.ع، وحجاج.ع.أ، وعبدالرحمن.م.ح، وبسام.ر.ع، تهمة سرقة مبلغ مالي بالإكراه وتحت تهديد السلاح من محمد.ك.ع، طالب، وأحمد.س.س، عامل، مقيمان بمحافظة الشرقية، بعد استدراجهما عن إلى قرية أسمنت بمركز نقادة، عن طريق إعلان وهمي لبيع سيارة.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليهما تعرفا على المتهمين عن طريق إعلان وهمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن زعموا أن لديهم سيارة موديل 2015، وتم الاتفاق معهم على ثمن السيارة، وحضرا إلى محل إقامتهم بقرية أسمنت بمركز نقادة، والتقيا أمام أحد المنازل مع المتهمين، وعندما شاهدوا المبلغ المالي معهم والذي يصل لـ 650 ألف جنيه، استولوا عليه تحت تهديد السلاح وتعدوا عليهم بالضرب، كما استولوا على هواتفهما المحمولة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة المتهمين الأول والثاني حضوريا، ومن الثالث للخامس غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان