إعلان

"نام وارتاح يا أيمن".. أسرة طالب كفر الشيخ ضحية تجار المخدرات تعلق على حكم إعدامهم (فيديو وصور)

10:38 م الأحد 23 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بعد صدور حكم الإعدام من محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" بحق أربعة من تجار المخدرات في قضية قتل طالب، عبرت أسرة الضحية، اليوم الأحد، عن ترحيبها الكبير بهذا الحكم. وأكد أيمن عبداللطيف، عم الطالب الضحية، لمصراوي، أن الأسرة استقبلت هذا الخبر بفرحة عارمة، مضيفًا أن القضاء جلب الطمأنينة لقلوبهم بعدما فقدوا ابن شقيقهم بسبب إطلاق النار العشوائي الذي ارتكبه المدانين وأودى بحياته قبل سنة.

قال "عبداللطيف"، في حديثه لمصراوي، إن الأسرة كانت تعيش في حالة قلق شديدة منذ الحادثة التي وقعت في 26 سبتمبر 2023، ولكن مع صدور حكم الإعدام تجاه المدانين، ارتاحت قلوبهم نهائيًا.

وختم عبداللطيف حديثه مع مصراوي بالقول: "أقول لابن اخويا نام وارتاح يا أيمن في قبرك حقك وصل وشكرا لرجال القضاء المصري ممثلا في المستشار جمال طوسون، رئيس محكمة جنايات فوه، الذي أصدر هذا الحكم وأعاد الحقوق لأصحابها."

الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش ومحمد ناصر بلبع، جاء بعد إدانة المدانين بعدة تهم من بينها قتل الطالب عمدًا على كورنيش نهر النيل فرع رشيد بمدينة دسوق.

القضية، المسجلة برقم 933 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، انطوت على استعراض القوة والتلويح بالعنف من قبل المدانين، والذين كانوا يستخدمون الأسلحة النارية لترويع وتهديد المواطنين وإدارة أنشطتهم الإجرامية.

الاتهامات ضد المتهمين تشمل أيضًا تهمة قتل الطالب الشاب بشكل متعمد، إضافة إلى ارتكاب جرائم أخرى متعلقة بالسطو وتكدير الأمن العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان