إعلان

بالصور.. ميل وتصدع عقار في محرم بك بالإسكندرية واستغاثات من عقارات مجاورة

08:28 م الأحد 23 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:
تصوير: مصراوي

شهدت منطقة محرم بك بحي وسط في الإسكندرية، ميل وتصدعات بعقار سكني مكون من 12 طابقا، وسط استغاثات من سكان المنطقة بتدخل الجهات المعنية.

تلقت غرفة عمليات حي وسط بلاغا من الأهالي بوجود تصدعات وميل في العقار رقم 34 شارع على بك امتداد محكمة محرم بك، ووجود تصدعات بالعقارات المجاورة أرقام 36 و32.

وبينما شكا سكان العقار رقم 36 من تأثر مبناهم بميل العقار 34، أوضح سكان الأخير بدورهم أن عقارهم تصدع بسبب أعمال صيانة ومشكلات بشبكات الصرف الصحي في العقارين المجاورين والتي أدت لهبوط جزئي في التربة.

وأكد بيتر أمين، محام، من سكان العقار المتصدع رقم 34 أن ما تعرض له مبناهم مشكلات سببتها أعمال صيانة ومشكلات في شبكات صرف العقارات المجاورة، مشيرا إلى أنه كان جرى انتداب استشاري هندسي من الحي قبل نحو شهر إلى جانب استعانة السكان بمكتب استشارات هندسية، وأفادت فحوصاتهم بأن التصدع في واجهة العقار يمكن ترميمها لعدم وجود خطورة داهمة، حسمبا أوضح

من جانبها قالت المهندسة زينب السيد رئيس حي وسط بالإسكندرية، لمصراوي إن العقار رقم 34 شارع علي بك صادر بشأنه قرار إزالة من سنة 2012 بسبب البناء المخالف، لافتة إلى أن الأمر محال للنيابة في الوقت الحالي لاتخاذ ما يلزم من قرارات بشأنه.

فيما فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول العقار، فيما مازالت إجراءات المعاينة والفحص مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان