إعلان

"دهبها زغلل فى عينه".. سائق يقتل بائعة خضار في الفيوم ويلقي جثتها في ترعة

04:23 م الأحد 23 يونيو 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

استغل سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، يبلغ من العمر 66 عامًا، ثقة بائعة خضار تدعى سالمة عبد الحميد على – 75 عاما – مقيمة قرية الزملوطي بمركز الفيوم، فيه واصطحبها إلى مكان مقطوع لسرقة مشغولاتها الذهبية، وإنهاء حياتها وإلقاء جثتها فى ترعة بحر سنورس لإخفاء جريمته.

ترجع وقائع القضية إلى شهر مايو 2023، عندما تلقى اللواء ثروت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة تدعى سالمة عبد الحميد على – 75 عاما – بائعة خضار ومقيمة قرية الزملوطي بمركز الفيوم، ملقاه بترعة بحر سنورس وبها آثار ضرب على الرأس و مشوهة المعالم، بسبب التهام الأسماك أجزاء من وجهها.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف لغز الواقعة، وكشف تحريات رجال المباحث، أن وراء جريمة قتل بائعة الخضار، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، وله محل إقامة آخر بمنطقة حلوان بالقاهرة، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية من قرية الزملوطى.

وأوضحت التحريات، أن السيدة طلبت من المتهم في يوم الجريمة، توصيلها إلى منزلها بعد انتهائها من بيع الخضراوات في سوق الثلاثاء العمومى بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها لمكان مقطوع، مستغلا نومها بمركبته وضربها على رأسها، وإلقاء جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم. بعد سرقة المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها، بعدها هرب إلى القاهرة، وباع المسروقات لأحد أصحاب محال الذهب هناك.

وفي اعترافاته أمام النيابة، قال المتهم: "القتيلة كانت ترتدي أكثر من 100 جرام من الذهب، وأن ما ترتديه زغلل فى عينى وأن الشيطان دفعني سرقة مشغولاتها الذهبية لبيعها، خاصة أني أعاني من تراكم الديون ومطاردة الديانة".

وجرى إحالة القضية إلى محكمة جنايات الفيوم- دائرة الإرهاب، التى أصدرت حكما بإعدام المتهم، فاستأنف القاتل على الحكم أمام محكمة محكمة استئناف الفيوم، التى رفضت الاستئناف فى وقت سابق اليوم الأحد 23 يونيو 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان