إعلان

"يا فرحة ما تمت".. الموت يحول 3 أفراح بالمنيا والإسماعيلية وأسوان لمآتم

07:20 م السبت 22 يونيو 2024

وفاة عريس قبل زفافه بساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي - حسين فتحي:

شهدت 3 محافظات هى الإسماعيلية والمنيا وأسوان، خلال اليومين الماضيين، حوادث مأساوية تحولت فيها الأفراح إلى مآتم.

الواقعة الأولى شهدتها محافظة المنيا يوم الخميس الماضي، وبطلتها العروس نانسي ميخائيل، صاحبة 26 عامًا التى أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب جلسة تصوير، وأثناء ذهابها الكنيسة لعمل إكليل فرحها بإحدى الكنائس بمركز بني مزار، بقرية صندفا.

كانت الساعة تدق الخامسة عصرًا، حينما انتهت نانسي ميخائيل، من ارتداء ملابس الفرح ووضع مكياج الزفاف، لتلحق بزوجها الذي ينتظرها للبدء في جلسة تصوير كانت حلم العمر بالنسبة لهما، ولكنها لم تدري أنها ستكون الجلسة الأخيرة.

انطلقت الفتاة مع الشاب برفقة الأهل والأحباب إلى أحد الأماكن المخصصة لعمل سيشن التصوير، وظلوا هناك نحو ثلاثة ساعات يقضون فيها أوقات سعيدة للتصوير مع من يحبون، وعقب الانتهاء من جلسة التصوير، بدأ الجميع في الاستعداد للذهاب إلى إحدى الكنائس لعمل إكليل الزواج، وبعدها الفرح، لينطلقا بعد ذلك إلى عش الزوجية.

فور خروج العروسين من موقع التصوير بدأت العروس تصاب بهبوط حاد، كان الجميع يتوقع أن ما حدث أمر عادي بسبب إجهاد اليوم ودرجات الحرارة المرتفعة، ولكنهم سرعان ما وجدوها دخلت في حالة إغماء، وحاولوا إفاقتها دون جدوى.

أسرع الجميع ووضعوا العروس في سيارة الزفاف وذهبوا بها إلى أحد المستشفيات، وهناك حاول الأطباء انعاش قلبها، ولكنهم فشلوا وأعلنوا خبر وفاتها وسط حالة من الذهول والصدمة.

وكشف تقرير الوفاة، إصابة العروس بهبوط حاد في الدورة الدموية وفشل في التنفس وتوقف بعضلة القلب، لتعود الفتاة إلى منزل عائلتها بقرية الكوم الأخضر بمركز مغاغة جثة هامدة بدلا من استكمال زفافها وفرحتها، ويشيع جثمانها صباح اليوم الخميس من إحدى الكنائس.

والواقعة الثانية وقعت فى محافظة الإسماعيلية، حيث لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرين، في حادث تصادم سيارتين بطريق الكيلو 11 الصالحية اتجاه محور 30 يونيو، أثناء عودتهم من حفل زفاف ابنتهم.

ووجه إسعاف الإسماعيلية 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وقدم المسعفون التأمين الطبي للمصابين بموقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى أبوخليفة، والمتوفين إلى مشرحة مستشفى الحميات.

وأفادت المعاينة أن سيارة ملاكي تحمل لوحات رقم "6457 م ج ب" اصطدمت بسيارة ملاكي رقم "6193 ط هـ ع"، وأسفر الحادث عن مصرع 5 من بينهم والد العروس، بينما أصيب باقي أفراد الأسرة.

والواقعة الثالثة شهدتها محافظة أسوان، حيث لقي الشاب العشريني عزو زاكي صايم، مصرعه في حادث على الطريق الزراعي بمركز نصر النوبة قبل زفافه بساعات، نتيجة اصطدام دراجة نارية (موتوسيكل) بعربة كارو كانت تحمل أخشاب نخيل على طريق "الدكة نصر النوبة"، وجرى نقله إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، لمحاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ولقى ربه.

وكشف أهالي قرية دابود التابعة لمركز نصر النوبة، أن اليوم السبت 22 يونيو كان من المفترض أن يكون موعد زفاف عزو، موضحين أنه مع غروب شمس يوم الخميس 20 يونيو كان "عزو" ومعه ثلاثة أشخاص آخرين في طريق عودتهم للقرية من كوم أمبو التي ذهب إليها لشراء احتياجات الحناء، فصدمتهم عربة كارو كانت تحمل أخشاب نخيل، وعلى أثرها أغمى عليه، فجرى نقله لمستشفى كوم أمبو وأجريت له صدمات كهربائية ووقف على قدميه بعدها لدقائق قليلة وما لبث أن وقع على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الساعات الأولى أمس الجمعة.

اقرأ أيضًا:
السيشن الأخير لنانسي ميخائيل.. قصة عروس المنيا التي زُفت إلى القبر
"راجعين من فرح بنتهم".. مصرع 5 وإصابة 4 في حادث مروع بالإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان