إعلان

ألعاب مائية وحفلات..استمتاع المواطنين على شواطئ جنوب سيناء برابع أيام عيد الأضحى - صور

03:18 م الأربعاء 19 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد الشواطئ العامة والقرى والمنتجعات السياحية بجنوب سيناء إقبالًا من المواطنين والسائحين في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، للاستمتاع بالمياه الصافية الخالية من الأمواج، وممارسة الألعاب المائية المختلفة.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بكل مدينة، تنفيذ توجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير كافة الخدمات في مختلف القطاعات، ورفع حالة الطوارئ، ومنع الإجازات في مختلف القطاعات الخدمية، خاصة العاملين في المستشفيات وتمركز نقاط الإسعاف على الشواطئ والطرق الدولية.

وفي مدينة طور سيناء توافدت الأسر ورواد المدينة من المحافظات المختلفة على الشواطئ ومنطقة حمام موسى السياحية منذ الصباح الباكر، وقال علي حمادة، رئيس المدينة، إنه يجرى رفع المخلفات التي تركها المواطنين على الشواطئ أول بأول، ومتابعة تواجد المنقذين وفرق الإنقاذ التي توجد على الشواطئ العامة، بجانب رفع القمامة من الساحات وأماكن تجمعات المواطنين، ومراجعة خطة توفير الخدمات "كهرباء، مياه شرب، مرور، تأمين" مع الجهات المعنية.

وأوضح رئيس مدينة طور سيناء في تصريح اليوم، أنه يجري تطهير كافة حمامات السباحة بمنطقة واحة حمام موسى يوميًا مساءً عقب خروج المواطنين منه، وملئها بالمياه استعدادًا لليوم التالي خاصة أن المنطقة تشهد إقبالًا كبيرًا منذ الصباح الباكر خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، أن نسبة الإشغالات السياحية بالمدينة مازالت 100% في رابع أيام العيد، ويتوافد السائحين من مختلف جنسيات العالم على الشواطئ نهارًا، ‘ضافة إلى الزحام الشديد الذي يشهده الممشى السياحي ليلًا.

وأشار إلى أن الحفلات الغنائية و "الهولوجرام" التي تقام بقطاع دهب سكوير مساءً تشهد إقبالًا كبيرًا من السياحة الداخلية والخارجية.

وأضاف اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، أن نسبة الإشغالات السياحية بالمدينة في تزايد مستمر، ويستمتع السائحين على الشواطئ وداخل محميات رأس محمد ونبق نهارًا، وليلًا بالبرامج الفنية والغنائية التي تنافست المنتجعات السياحية على إقامتها، مؤكدًا أن للجولات الليلية الحرة بالمدينة نصيب كبير من السياحية، ويظهر ذلك بتزاحم السائحين بقطاع السوق القديم، وخليج نعمة، وسوهو سكوير.

وأشار اللواء نادر علام، رئيس مدينة رأس سدر، إلى أن المدينة استقبلت اليوم 57 رحلة للاستمتاع على الشواطئ العامة بالمدينة، مؤكدًا على استمرار توافد السياحة الداخلية على القرى والمنتجعات السياحية، والتي بلغت نسبة الإشغالات السياحية بها 100%.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أنه لم يجري حتى الآن رصد أي حالات غرق بالشواطئ على مستوى مدن المحافظة، وجميع المواطنين والسائحين يستمتعون بإجازة عيد الأضحى في أمن واستقرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان