إعلان

تخصيص 153 ساحة و 4202 مسجداً لأداء صلاة عيد الأضحى في أسيوط

12:09 م السبت 15 يونيو 2024

محافظ أسيوط ووكيل وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث جهزت 153 ساحة و 4202 مسجدًا على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة لأداء صلاة العيد.

وقال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه سيؤدي صلاة العيد بساحة أرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة برفقة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية، مقدماً التهنئة إلى أبناء محافظة أسيوط والشعب المصري العظيم داعياً المولى عز وجل أن يعيدها علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وأن ينعم علينا بالخير الدائم الوفير .

وأكد محافظ أسيوط إنه جرى التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين ساحات الصلاة وتعزيز الخدمات عليها، فضلًا عن تكليف رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الأوقاف بشأن أماكن ساحات صلاة العيد التي تم تحديدها والإعلان عنها مع التأكد من الانتهاء من صيانة ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليها فضلاً عن رفع مستوى النظافة العامة وتكثيف حملات رفع القمامة وإزالة التعديات والإشغالات بشكل يومي من مختلف الشوارع والأحياء السكنية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وأوضح الدكتور محمود سعد شاهين وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، أن صلاة العيد ستقام في جميع المساجد والساحات المحددة، مع توزيع الخطباء والأئمة وتجهيز الخطباء الاحتياطيين، مشيرًا إلى أن مديرية الأوقاف هي المسؤولة عن التحضير لصلاة العيد، وفقًا للتوجيهات الوزارية والمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان