إعلان

ماراثون للدراجات الهوائية في بني سويف

11:44 ص الخميس 13 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:
شهدت محافظة بني سويف إطلاق مديرية الشباب والرياضة ماراثون للدراجات الهوائية، صباح اليوم الخميس، من أمام ديوان عام المحافظة، عقب إعطاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إشارة البدء عبر تقنية الفيديو كونفرانس، احتفالا باليوم العالمي للدراجات.

جاء ذلك في حضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، و هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة، والدكتور أبوالخير عبد التواب وكيل المديرية، والدكتورة ريهام أبو الدهب رئيس منطقة الدراجات.
و من جانبه أكد مدير عام الشباب والرياضة أن أهمية تنظيم ماراثون رياضي للدراجات الهوائية، تأتي فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب، بما يحقق أحد أهم أهداف الدولة في مجال الرياضة والصحة، عبر تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

يأتي ذلك ضمن حزمة الماراثونات، والأحداث الرياضية المتنوعة التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مدار العام، ضمن خطة الوزارة لنشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة وتكوين جيل رياضي، يؤمن بأهمية الاعتماد على الدراجات في التنقل كوسيلة اقتصادية وآمنة للبيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان