إعلان

بالصور.. قيادات التعليم بالمنوفية يتابعون امتحانات الثانوية العامة

10:48 ص الأربعاء 12 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهى:

تابع محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، صباح اليوم الأربعاء، سير أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 م، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، في وجود كامل أعضاء الغرفة، المتواصلين بشكل دائم مع غرف العمليات بالوزارة والمحافظة والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية العشر.

يؤدي 36.721 طالبًا وطالبة، موزعين على 104 لجنة امتحانية، امتحان الاقتصاد (فترة أولى)، والإحصاء (فترة ثانية).

واطمأن "الفولي" على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان وعددهم 33 في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات أية مشكلات.

وأكد مدير المديرية، على ضرورة الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، وتوفير الجو الهادئ مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة، وتوفير المناخ اللازم، لسير عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وشدد على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية بالتقارير أولًا بأول والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان