إعلان

مدينة الطور تستعد لعيد الأضحى بحملات نظافة مكثفة (صور)

10:30 ص الأربعاء 12 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حالة الطوارئ القصوى تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية للعمل على راحة المواطنين وزوار المدينة خلال إجازة العيد.

وقال علي حمادة، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جارِ تكثيف حملات النظافة بكافة الأحياء لرفع المخلفات، وتطهير صناديق القمامة والمنطقة المحيطة بها بشكل يومي، وتقليم الأشجار خاصة بطريق الكورنيش، والساحات، والحدائق العامة، وأيضًا رش وتطهير الحدائق بالتنسيق مع مديرية الصحة للتأكد من خلوها من الحشرات الناقلة للأمراض.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه جرى اصطفاف معدات الحملة الميكانيكية للتأكد من كفاءتها وجاهزيتها للتحرك الفوري، والتأكيد على تواجد أكثر من نصف القوة في الشوارع للعمل خلال فترة العيد، إضافة إلى تخطيط المطبات في الشوارع، والتنسيق مع إدارة المرور لتواجد المكثف بالمناطق التي تشهد تجمعات المواطنين لتسهيل حركة المرور بها.

وأكد أنه جرى تزويد الشواطئ المسموح بتواجد المواطنين عليها بمنقذين، وكافة الخدمات اللازمة على مدار أيام العيد، مع وضع لافتات تحذيرية بالمساحة المسموح نزول المواطنين فيها للبحر حرصًا على حياتهم.

وأشار إلى أنه جرى رفع كفاءة الإنارة بالشوارع وخاصة طريق الكورنيش والميادين التي تشهد تجمعات المواطنين "ميدان أفريقيا، ساحة العلم1، ساحة العلم 2، ميدان النصر، مقصد العائلة، شارع 306، ممشى أهل مصر"، وتغطية الوصلات المكشوفة للكهرباء، وتعليق "بنارات" تهنئة للمواطنين لمشاركتهم فرحتهم، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان