إعلان

حبس موظف بـ"محلي إطسا" في الفيوم بتهمة الرشوة

07:34 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

د أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة اطسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قررت نيابة أطسا بمحافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، حبس موظف 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالحصول على رشوة ربع مليون جنيه، مقابل تمرير بناء منزل مخالف بإحدى قرى مركز إطسا.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز إطسا، بتلقيه بلاغ من مواطن مقيم بإحدى قرى المركز، بقيام "س. ع. ا" موظف بإدارة المتابعة الميدانية بالمركز، بمساومته على مبلغ مالي مقابل تمرير بناء منزل على قطعة أرض زراعية.

جرى إخطار اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي، بالواقعة، والذى كلف بضبط المتهم، وبإعداد الإجراءات اللازمة بمعرفة المقدم كريم حمزة، رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، تمكن من ضبطه داخل منزله وبحوزته المبلغ المالي الذي ذكره الشاكي.

من جهة أخرى، قرر الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا، نقل 5 من موظفي إدارة المتابعة الميدانية وحماية الأراضى وإحالتهم للتحقيق، بسبب التساهل في الإبلاغ عن حالات البناء المخالف.

وقال "ثابت" إنه يجري حاليًا مراجعة كافة أعمال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة لتحديد المسئولين عن التغاضي في تحرير محاضر مخالفات ضد أصحاب التعديات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان