إعلان

وكيل تموين جنوب سيناء يتفقد مخابز "العيش" المدعم (صور)

05:49 م السبت 01 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أجرى المهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، اليوم السبت، جولة تفقدية لعدد من مخابز الخبز المدعم بمدينة طور سيناء، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية ومطابق للمواصفات القياسية، وتذليل أي معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين، وذلك تزامنًا مع بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جرامًا من 5 قروش إلى 20 قرشًا.

وقال وكيل وزارة التموين، إن العمل سار بالمخابز بيسر وهدوء، وصرف المواطنين حصتهم من الخبز بانتظام دون وجود أي شكاوى، مؤكدًا أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية لمتابعة تنفيذ القرار الوزاري بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جرامًا من 5 قروش إلى 20 قرشًا، وكذلك تحريك سعر حصة الفرد من دقيق المستودعات من 7,5 جنيه إلى 30 جينيهًا، بواقع 10 كيلو دقيق للفرد المدرج تموينيًا.

وأوضح في تصريح اليوم، أنه جرى المرور على كافة المخابز بجميع مدن المحافظة من قبل اللجان التي شكلت بالإدارات التموينية، لمتابعة عملية الإنتاج والبيع للمواطنين بالسعر الجديد، تنفيذًا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية بمتابعة عمل المخابز والبدالين التموينيين مع بداية صرف مقررات شهر يونيو، وصرف دقيق المستودعات والتأكد من جودة ومطابقة وتوافر رغيف خبز وكذا السلع التموينية، و توجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتشديد الرقابة ومتابعة جودة ما يقدم للمواطنين.

وأكد أن عملية الإنتاج بالمخابز جرت على الوجه الأكمل، والخبز المنتج مطابق للمواصفات والأوزان القانونية، وجرت عملية البيع للمواطنين في انتظام دون أي شكاوى، وجرى التأكيد على حسن معاملة الجمهور.

وأشار إلى أنه جرى إخطار البدالين التموينيين بالسعر الجديد الخاص بدقيق المستودعات، وجرى صرف الاستعاضة الأولى كاملة لكافة البدالين الذين يقومون بصرف حصة المستودعات للأشخاص المدرجين تموينيًا، ولا يوجد أي معوقات أو مشاكل تواجه عملية الصرف سواء من قبل البدالين أو المواطنين.

ولفت إلى أنه جرى صرف الاستعاضة الأولى من السلع التموينية الخاصة بشهر يونيو الجاري للبدالين التموينين، وجارِ الصرف للمواطنين، مع توافر كامل للحصص التموينية الشهرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان