إعلان

"تموين جنوب سيناء" تستعد لعيد الأضحى بمخزون مناسب من السلع الاستراتيجية

07:28 م الثلاثاء 28 مايو 2024

ضخ اللحوم بالمنافذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

قال المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إن المديرية استعدت لعيد الأضحى المبارك بتوفير مخزون استراتيجي مناسب من السلع الاستراتيجية "دقيق بلدي مخابز 87.5، دقيق بلدي مستودعات خاص لحاملي البطاقات التموينية، سكر تمويني، سكر حر، زيت تمويني، مكرونة".

وأوضح وكيل وزارة التموين في تصريح اليوم، أنه جاري توزيع الدفعة الثانية من اللحوم السودانية الطازجة بواقع 6 عجول بمتوسط وزن 180 كيلو لحوم صافية للعجل الواحد، ويجري بيعها للمواطنين داخل المنافذ التابعة للمديرية بسعر 285 جنيه للكيلو، مشيرًا إلى أن الدفعة الأولى تضمنت أيضًا 6 عجول ليصل إجمالي عدد لعجول 12 رأس.

وأكد أن المديرية تسلمت صباح اليوم 700 كرتونة دواجن مجمدة جرى توزيعها على كافة فروع دلتا ماركت والمجمعات الاستهلاكية، لبيعها للمواطنين بسعر 100 جنيه للكيلو، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتوالى ورود كميات أخرى من اللحوم السودانية الطازجة وكذا الضأن المبرد واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة خلال الفترة المقبلة، وسيجري توزيعها بكافة فروع دلتا ماركت بمختلف مدن المحافظة بالتنسيق بين المديرية ورؤساء المدن.

وأضاف أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفر 1200 كيلو لحوم عن طريق البونات، وسيجري توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، إضافة إلى كميات من السلع الغذائية بالمجان بمناسبة عيد الأضحى.

ضخ اللحوم بالمنافذ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان