إعلان

بالصور- مهرجان للشيكولاتة في ختام الأسبوع الأول لأنشطة مكتبة دمنهور

12:19 م الثلاثاء 28 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

اختتمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، الأسبوع الأول لبرنامج أنشطتها التثقيفية الترفيهية مع بدء الإجازة الصيفية، "أجمل إجازة في أجمل مكتبة" بتنظيم مهرجان الشيكولاتة.

يهدف البرنامج إلى الاستغلال الأمثل لطاقات النشء بالإجازة الصيفية في تعلم واكتساب المهارات السلوكية والإدراكية والتوعوية الصحيحة من خلال تنفيذ أنشطة ترفيهية تثقيفية تقدم للأطفال علي مدار أيام إجازتهم الدراسية.

وقال أحمد الهواشي، مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، إن الأطفال استفادوا خلال أنشطة هذا الأسبوع من تعلم كيفية تدوير خامات البيئة وإعادة استخدامها مما ينمي لديهم المهارات اليدوية والحركية والفكرية بالإضافة لحصولهم علي ورش عمل لتعديل السلوك، واكتشاف الذات، وتحسين الخط العربي، وحفظ القرآن الكريم، وإجراء التجارب العلمية البسيطة بنادي العلوم، مشيرًا إلى أن البرنامج تضمن أيضاً الترفيه عن الأطفال حيث أقيم في ختام الأسبوع مهرجان للشيكولاتة.

وأضاف مدير المكتبة، أن النشاط الصيفي لبرنامج أجمل إجازة في أجمل مكتبة يستهدف الأطفال من عمر 6 إلى 11 عاما ويبدأ نشاطه يوميا بداية من الساعة التاسعة صباحاً، كما سيقام خلال الفترة القادمة العديد من المهرجانات الترفيهية للأطفال منها مهرجان الشمع والألوان، البيتزا، والكب كيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان