إعلان

بث مباشر و4 ملايين جنيه.. مفاجأة جديدة في اعترافات المتهمة بمحاولة "استخراج كُلى ابنها" في بورسعيد

05:37 م الأحد 26 مايو 2024

مسرح جريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت التحقيقات في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهمة فيها سيدة في محافظة بورسعيد بتخدير طفلها لبيع أعضائه، عن مفاجأت جديدة في القضية التي تشغل حاليًا الرأي العام.

تبين من التحقيقات والتحريات المبدئية أنه مع بداية عام 2024 دخلت المتهمة على مجموعة تبرع بالأعضاء عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هناك شخص في المجموعة ادعى أنه دكتور في إحدى الجامعات المصرية، اتفق معها على التبرع بفص كلى من جسد طفلها مقابل 2 مليون جنيه، وطلب منها بعد ذلك إجراء تحاليل طبية لابنها الطفل تمهيدًا لتبرعه بفص كلى، ولكنها تراجعت في اتفاقها معه، فرفع المبلغ إلى 4 ملايين جنيه وحدث اتفاق بينهما، لكنها تراجعت عن هذا الاتفاق للمرة الثانية خشية.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم الأول أقنع المتهمة الثانية - والدة الطفل - بالحصول على فص كلى من جسد طفلها، ويوم تنفيذ العملية كان معها في بث مباشر وهي ممسكة بمشرط وتستعد لإخراج فص كلى من جسد طفلها بعد تخديره لكن البث انقطع من طرفه وأغلق المجموعة بعدها وفاق الطفل من المخدر فخافت وذهبت به إلى المستشفى، وعند ضبط المتهم الأول عُثر على مقطع الفيديو على هاتفه المحمول والسيدة ممسكة بالمشرط وتستعد لاستخراج فص الكلى من جسد طفلها.

واعترفت المتهمة بجريمتها ومثلت الجريمة، ومن المنتظر أن تسافر المتهمة إلى القاهرة كشاهد إثبات للإدلاء بأقوالها في القضية المعروفة إعلاميًا بطفل شبرا الخيمة.

وكانت نيابة بورسعيد الكلية قررت حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهمة فيها السيدة "هـ.ث.م.د" بالتواصل مع شخص يشتري الأعضاء عبر موقع للتواصل الاجتماعي طلب منها عدة مطالب، بدأت تنفيذها مقابل الحصول على أموال، ومن بين المطالب تصوير طفلها عاريًا تمامًا وإرسال مقاطع فيديو له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى مستشفى ال سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة ذائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط متهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة، وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

اقرأ أيضًا:
ضحية ثانية.. مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه

خدرت ابنها لانتزاع أحشائه.. ماذا حدث داخل شقة تجارة الأعضاء في بورسعيد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان