إعلان

وكيل تعليم جنوب سيناء: لم رصد تجاوزات داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية حتى الآن

02:20 م الأحد 26 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تابع محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بمدرسة الطور الثانوية الصناعية التابعة لإدارة طور سيناء، و التي تضم لجنة مدرسة الطور الصناعية الفنية العسكرية، وملحق بها لجنة مدرسة طور سيناء الزراعية، للاطمئنان على انتظام العمل بها، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة توفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، والالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للامتحانات، ومنها وحظر اصطحاب الهواتف المحمولة وأي أجهزة إلكترونية تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع المراقبين او الملاحظين أو الطلاب، مع استثناء رئيس اللجنة فقط للتواصل مع غرفة العمليات، و ختم ورقة الأسئلة بالختم البيضاوي للمدرسة.

ووجه مسؤول أمن اللجنة بعدم السماح بدخول أي شخص إلى الجنة إلا بعد التحقق من شخصيته، والرجوع لرئيس اللجنة فقط ، وذلك وفق الضوابط واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات .

وقال وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن الامتحانات تسير بانتظام وهدوء في يومها الثاني، مؤكدًا أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى، أو رصد أي تجاوزات داخل اللجان.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المستهدفين لأداء الامتحانات على مستوى المحافظة 1227 طالب وطالبة، داخل 14 لجنة، وجرى تخصيص 2 مركز توزيع رئيسي أحداهما بمدينة طور سيناء والآخر بمدينة أبوزنيمة، و يتبعهما 6 مراكز فرعية، كما جرى تجهيز 18 استراحة للقائمين على الامتحانات، بواقع 10 استراحات للرجال، و8 استراحات للسيدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان