إعلان

بعد انتهاء الامتحانات.. شاطئ السوايسة يستقبل المصطافين للاستماع بالمياه الدافئة

09:22 م الجمعة 24 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل الشاطئ العام في السويس، آلاف المصطافين في أول أيام الإجازة الصيفية، بعد انتهاء امتحانات سنوات النقل والشهادة الإعدادية، مستغلين التكلفة المنخفضة لقضاء يوم على شاطئ البحر.

وقال عماد بدر مدير الشاطئ العام "شاطئ السوايسة"، إن الشاطئ شهد أعمال تطوير وصيانة قبل شم النسيم الذي يمثل بداية الموسم الجديد كل عام، وجرى تجديد المظلات والمقاعد مع أعمال الصيانة الدورية للكبائن الملحقة بمشروع الشاطئ.

وأضاف، أن رسوم الدخول ثابتة لم تتغير منذ أن وجه اللواء عبدالمجيد صقر بتخفيضها إلى 5 جنيهات فقط، بعد أن كانت 20 جنيها في أيام العطلات الجمعة، و15 جنيها في الأيام العادية، أما رسوم استئجار شمسية و4 مقاعد 60 جنيها فقط.

ويمتاز الشاطئ العام في السويس بارتفاع عامل الأمان، حيث المياه الهادئة بدون أمواج بفعل المصدات التي تحجب الأمواج من رأس خليج السويس، ووجود فريق منقذين ومراقبة شاطئ لمتابعة حركة المصطافين والتحذير والتدخل فور ابتعاد أي منهم مسافة كبيرة تمثل خطرا عليه.
هناك أيضا إطلالة رائعة على المدخل الجنوبي للقناة السويس، حيث حركة السفن المتجهة للقناة أو التي تغادر لتبحر جنوبا إلى البحر الأحمر، وهو ما لا توفره القرى السياحية والفنادق في السخنة، بجانب ذلك التكلفة المنخفضة لقضاء يوم على الشاطئ.

كما يوفر الشاطئ العام كبائن للأسر مقابل 200 جنيه في اليوم، وهي مخصصة للأسر فقط، لضمان الخصوصية، ولا يسمح في أيام الجمعة بدخول تجمعات الشباب مراعاة لراحة المصطافين خاصة أن الشاطئ يستقبل كل جمعة عدد كبير من أفواج رحلات "الداى يوز"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان