إعلان

1.6 مليار جنيه.. حكاية أغلى شحنة أسماك صادرتها الشرطة في بورسعيد- فيديو وصور

11:38 ص الجمعة 24 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تشتهر محافظة بورسعيد بتنوع خيرات البحر المتوسط الطازجة من الأسماك المختلفة التي تُباع بأسواقها الشهيرة وـيقبل على شرائها أبناء المدينة الساحلية وزوارها من مختلف محافظات الجمهورية ضمن رحلات اليوم الواحد لقضاء العطلات والإجازات في بورسعيد.

وتتميز بورسعيد بالعديد من الأسماك التي يصعب تواجدها في أسواق مصرية خارج بورسعيد، مثل: السمكة الضاحكة "الشبين"، والجوابي المبطرخ، وغيرها من الأنواع الأخرى.

وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط حاوية بها أسماك مجمدة - مُستنديًا - تقدر قيمتها بحوالي 1,650 مليار جنيه.. فما السر وراء أغلى أسماك في العالم؟.

يرجع السر وراء أغلى أسماك في العالم في بورسعيد والتي تجاوز سعر مليار والنصف مليار جنيها إلى ما كان مخبأ داخل الحاوية بغرض تهريبه من دولة إلى أخرى عبر ميناء شرق بورسعيد فى ضربة أمنية غير مسبوقة داخل الموانئ المصرية- بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية.

البداية كانت رصد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية حاوية تحتوي على شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مرورًا بالبلاد من خلال ميناء شرق بورسعيد ، تمهيدًا لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندي أسماك مجمدة.

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الحاوية وأسفر تفتيشها عن ضبط 550 كيلو جرام لمخدر الكوكايين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1,650 مليار جنيه تقريباً، وأُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان