إعلان

"الصحفيين بالإسكندرية" تقدم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية لأعضاء النقابة (صور)

08:03 م الخميس 23 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نظمت نقابة الصحفيين في الإسكندرية اليو الخميس، يوما صحيا لأعضاء النقابة وأسرهم، للاستفادة من خدمات المبادرات الرئاسية الطبية وخدمات الفحص المجاني بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية وأحد المستشفيات الخاصة.

جاء ذلك بحضور رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية رامي ياسين وكيل النقابة، هدى الساعاتي، أمين الصندوق، بسمة الشريف مقرر عام النشاط بمجلس النقابة الفرعية وعدد من أعضاء النقابة.

وقال رامي ياسين، وكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية، إن اليوم الطبي تضمن خدمات الكشف المجاني بتخصصات القلب والأوعية الدموية، والأسنان للصحفيين وأسرهم وإجراء محاضرات التثقيف الصحي، وذلك بالتعاون مع أحد مستشفيات القطاع الخاص، فضلا عن فحوصات السكر والضغط والكلى بالمبادرة الرئاسية.

وأشار "ياسين" إلى أن النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية تعمل على توفير الخدمات الطبية للأعضاء وأسرهم بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية إلى جانب توقيع بروتوكولات مع عدد من المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمتها للأعضاء بتخفيضات مناسبة.

من جانبها أوضحت هدى الساعاتي عضو مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية أن المبادرة التي جرت بمشاركة مديرية الصحة قدمت خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة والتي تشمل الكشف المبكر عن الأورام السرطانية والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي ومبادرة صحة المرأة بالإضافة لمشاركة عيادات تخصصية بتقديم كشف استشاري الباطنة والقلب والأسنان.

ووقع رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، بروتوكول تعاون مع الدكتورة منى عناني مدير أحد مستشفيات القطاع الخاص لتقديم كافة خدماتها للصحفيين بأسعار مخفضة، وتشمل عيادات الباطنة والقلب والأوعية الدموية، الأسنان،والتجميل، وغيرها من التخصصات الطبية للصحفيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان