إعلان

ملحقتش تفرح.. تفاصيل العثور على جثة فتاة في مقابر المنيا بعد خطوبتها بأسبوعين

12:23 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

خيم الحزن على أهالي مركز ومدينة بني مزار شمال محافظة المنيا في الساعات القليلة الماضية، عقب العثور على جثة فتاة في منتصف العشرينات من عمرها، مقتولة ومشوهة وملقاة في مدافن منطقة مقابر الشيخ عطا في ظروف غامضة.

الواقعة انتشرت بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وسط إطلاق هاشتاج (حق منة لازم يرجع)، للمطالبة بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة وتقديمهم للعدالة.

وقال عبدالله محمد، أحد أهالي قرية الفتاة، في منشور عبر صفحته بموقع التواصل فيسبوك:" بأي ذنب قتلت منه رفعت.. والدها رحمة الله عليه كان شيخَا في الأزهر الشريف وقرية ابشاق كلها تعرف أخلاقه وأخلاق أبناءه.. منة رفعت واحده ملتزمه دينيا وأخلاقيا ومعروف عن أهلها أن ملهومش في المشاكل ولا الأذي".

فيما قالت صديقتها خديجة محمد: "يعني خلاص كدة مش هشوفك تاني.. بأي ذنب قتلت.. لله الأمر من قبل ومن بعد.. اللهم لا راد لقضائك ولا معقب لحكمك.. منة رفعت في ذمة الله نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة وأن يربط على قلوب أهلها".

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا بالعثور على جثة فتاة بمقابر الشيخ عطا بها تشوهات، وعقب نقلها لمشرحة المستشفى، تبين أنها لفتاة تدعى " منة الله رفعت محمد" 25 سنة، ومتغيبة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكشفت التحريات أن الفتاة مخطوبة منذ أسبوعين تقريبًا، ووفق شهود عيان فإنها تغيبت بعد الخروج من قريتها والذهاب للمدينة لقضاء بعض المتطلبات يوم الثلاثاء الماضي، ولم ترجع للمنزل طوال تلك الفترة إلى أن تم العثور عليها مقتولة مساء الأحد، وجرى التحفظ على الجثة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان