إعلان

خلاف على الأجرة.. طعن سائق "توكتوك" فى الدقهلية

06:29 م السبت 18 مايو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:
أصيب سائق "توكتوك" فى محافظة الدقهلية، بطعنات شبه نافذة بالبطن وكدمات بالجسم، جراء تعرضه للضرب من مواطنين بنطاق مركز منية النصر، بعد خلاف بينهم على "الأجرة".

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد كريم حمدي مأمور مركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي بوصول المدعو "محمد.ع.ا.ع.س"، 28 عاما، سائق "توكتوك" مقيم قرية ميت عاصم دائرة المركز، مصابا بجرح شبه نافذ أسفل الظهر من الناحية اليمني.

وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى بقيادة الرائد محمد صبح، وبسؤال المصاب اتهم: "عبد الستار.ص.ع،22 عاما، نجار مسلح، و"أحمد.ش.ا.ا"، 28 عاما، نجار مسلح، يقيمان بقرية أبو ذكرى دائرة المركز، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "مطواة" بحوزة الأول وعصا خشبية بحوزة الثاني، وإحداث إصابته على إثر مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلاف بينهم على قيمة الأجرة.

و بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتبادلا الاتهام مع سائق "التوكتوك" المصاب لتعديه عليهما بالضرب بآلة حادة "سكين" بحوزته وإصابة الأول بجرح قطعي بكف اليد اليمنى، والثاني بجرح قطعي باليد اليمنى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان