إعلان

كيس بلاستيك وجثة في المجاري.. الأب والعم قتلا "حنين" في الشرقية

01:53 م السبت 06 أبريل 2024

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة نقاش وموظف حكومي بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 22943 جنايات مركز شرطة أبو حماد لسنة 2023، بالاشتراك في قتل ابنة المتهم الأول لشكه في سوء سلوكها والتخلص من الجثة بإلقائها في المجاري.

صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار سعيد عابدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود محمد منصور وأيمن حمدان ومصطفى شعيشع، وسكرتارية تامر عبدالعظيم.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 4106 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 13 نوفمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "أيمن. م" 46 سنة، نقاش، وشقيقه "أحمد. م" 54 سنة، موظف حكومي، مقيمان في مدينة الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بقتل المجني عليها "حنين أ م م" ابنة المتهم الأول، لشكه في سوء سلوكها.

أمر الإحالة أسند إلى المتهمين قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار المصمم عليه بأن بيتا النية وعقدا العزم وتوجها حيث أيقنا تواجدها برفقة والدتها واصطحبا إياها بسيارة يقودها المتهم الثاني وما أن تمكن منها الأول حتى أجهز عليها ووضع على رأسها كيس بلاستيكي أعده سلفًا قاطعًا به كل السُبل لأخذ أنفاسها، ففارقت الحياة، وذلك على إثر شكه في سلوكها، وما أن نالوا مقصدهما حتى تخلصا من الجثمان بأن ألقوه في أحد المجاري المائية على النحو الوارد تفصيلًا في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان