إعلان

كمين لحظة تسليم البضاعة.. سقوط عاطل بـ "شنطة هيروين" بالإسكندرية والمحكمة تعاقبه

12:55 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

ضبط متهم- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش والمستشار هيثم وجيه حماد.

تعود بداية القضية رقم 2705 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط متهم وبحوزته مواد مخدرة.

ووفقًا لأوراق القضية، وردت معلومات سرية أكدتها التحريات إلى ضباط وحدة مباحث القسم تفيد تسليم المدعو "ت.ف.ع" كمية من مخدر الهيروين إلى عملائه بأحد شوارع الرمل.

انتقلت قوة من الشرطة وألقت القبض على المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة أثناء وقوفه بجانب الطريق ممسكًا بيده حقيبة، وبانتزاعها من يدها تبين أنها تحتوى على 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين وميزان إلكتروني.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على سلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي، فيما أقر في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس والميزان بقصد الوزن والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره في المواد المخدرة.

وتبين من تقرير المعمل الكيميائي أن المواد المخدرة لعدد 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين تزن 861 جرام.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان