إعلان

لتطبيق التأمين الصحي الشامل..وفد الصحة يتفقد مستشفيات كفر الشيخ- صور

02:21 م الإثنين 29 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، استكمال زيارة وفد وزارة الصحة للمحافظة لتفقد المستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، ومتابعة إنشاء عدد من المستشفيات ومنشآت طبية جديدة على أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الصحة، و إسلام جبر، منسق عام حياة كريمة بمحافظة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية

وكشف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين عن وفد الوزارة يترأسه الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، والدكتور محمود الديب، مساعد رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، وعدد من المرافقين معهما من حياة كريمة.

وأكد أن الوفد انتهى من تفقد مستشفى العبور للتأمين الصحي، ومركز الأورام، والأرض المخصصة لإنشاء مستشفى كفرالشيخ الجديد، ومركز طب وجراحة العيون، بمستشفىات كفرالشيخ العام، ومركز أبحاث الكبد والقلب، سيدى سالم المركزى، ومطوبس المركزى، وفوة المركزى، وفوة للتأمين الصحى، ودسوق العام، ومستشفى قلين التخصصى، ومستشفى برج البرلس.

وقال وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ إنه من المقرر أن يستكمل وفد وزارة الصحة مهمته اليوم الإثنين بتفقد مستشفيات سيدى غازي المركزي، وبيلا المركزى، والحامول المركزى، والمجمع الطبى الجديد، وبلطيم التخصصى، والرياض المركزى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان